اختر صفحة
كيف ستدفع شهادة  CIPP – CIPM حياتك المهنية إلى الأمام؟

كيف ستدفع شهادة  CIPP – CIPM حياتك المهنية إلى الأمام؟

يمكنك طلب الملف الملف التعريفي للدورة من هنا، وسيقوم أحد مستشارينا بالتواصل معك في أقرب وقت ممكن! أطلب الملف التعريفي تساعد الشهادات المهنية في أن يحظى الشخص بثقة أكبر لدى أصحاب الأعمال؛ فبمجرد حصوله على شهادة متخصصة أو اعتماد يؤكد أنه مر بمراحل تقييم واختبار لمعرفة...
ما هي أهمية الحصول على شهادة CILT؟

ما هي أهمية الحصول على شهادة CILT؟

برز قطاع النقل واللوجستيات خلال السنوات الماضية كواحد من أهم القطاعات البارزة، بفضل دوره في دعم الأعمال التجارية في العالم، حيث تعد إدارة سلسلة التوريد مهمة جدًا لنجاح هذه الأعمال في العالم الإقتصادي الحديث. وعليه يشهد الطلب عن متخصصين معتمدين في إدارة سلسلة التوريد...
لماذا يحتاج مديرو المشاريع إلى شهادة في إدارة المشتريات؟

لماذا يحتاج مديرو المشاريع إلى شهادة في إدارة المشتريات؟

ما هي إدارة المشتريات؟ إدارة المشتريات هي عملية الحصول على السلع والخدمات من خلال عمليات الشراء والتعاقد مع موردين خارجيين، والتي تتم عبر عدة مراحل تتمثل في: تحديد إحتياجات المشروع، ومصادر الخيارات المحتملة، تقديم الطلب والتعاقد مع الموردين الخارجيين وغيرها. وهي أشمل...
كل ما تود أن تعرفه عن شهادات APICS  الدولية المعتمدة

كل ما تود أن تعرفه عن شهادات APICS  الدولية المعتمدة

يضع أصحاب العمل قيمة كبيرة لمتخصصي سلسلة التوريد الحاصلين على شهادة APICS، سواء كان الشخص معتمدًا في التخطيط وإدارة المخزون (CPIM)؛ أو محترف سلسلة التوريد المعتمد (CSCP). إن كنت تتساءل عن ما إذا كانت شهادة APICS CSCP مناسبة لك، إليك هذا المقال. في نهاية هذا المقال...
× How can I help you?

fbpx
Select Page

5S – A Value-Added Investment for Businesses

Today’s competitive market environment is often making companies struggle with process improvement and value additions. Adopting smart practices is not an option anymore.  It is a necessity. Many companies today have successfully grown by adopting a leaner approach....

Risks in Supply Chain

Risks that affect the supply chain are subjected to continuous growth and change. Starting from supplier relationships, manufacturing processes, to shipping of finished products and quality of products etc. supply chain is vulnerable to multiple risks. These can be...

IMDG Training: Reinforcing Safety First in Shipping

It is “safety first” before everything else! A matter of utmost concern in the shipping business, safety rests above everything else. The IMDG Code or International Maritime Dangerous Goods Code is considered as the highest-level international guideline to the safe...
International Procurement & Supply Chain Awards

International Procurement & Supply Chain Awards

IPSC 2021 Awards – Torch of excellence in the Procurement and Supply Chain industry shines bright. While it was challenging to judge the phenomenal entries, it was also interesting. Our Jury Council had a tough time making the final call; and agreed that it was...